أنت هنا

الإجتماع الدوري الأول للعام الدراسي الحالي لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

الإجتماع الدوري الأول للعام الدراسي الحالي لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

رأس سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، أد. مشرف بن أحمد الزهراني، يوم الإثنين الموافق 9/1/1438هـ، الاجتماع الدوري الأول للعام الدراسي الحالي لمديري الإدارات بالعمادة، وحضر مندوب من عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد.

وناقش الاجتماع عدداً من البنود كان أبرزها خطة الاستعدادات لوضع قرارات المقام السامي الجديدة موضع التنفيذ، والتنسيق المستمر والمكثف مع عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد لتوائم النظام الآلي الإداري  .

وأكد سعادة العميد على جميع الإدارات بذل المزيد من الجهود لخدمة المستفيدين من منسوبي الجامعة وخارجها، والقيام بالواجبات الوظيفية بكل كفاءة وفاعلية.

كما وجه سعادته شكره الجزيل لمدراء الإدارات على الانجازات المستمرة والتي أثمرت بتطوير الخدمات وتحويلها إلى خدمات إلكترونية ميسرة للجميع، وشكر عمادة تقنية المعلومات لتعاونها في حل المشكلات التي واجهت تطبيق العمل في النظام الإلكتروني.

وتمنى سعادته في نهاية الاجتماع للجميع التوفيق والسداد. 

الإجتماع الدوري الأول للعام الدراسي الحالي لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفينالإجتماع الدوري الأول للعام الدراسي الحالي لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفينالإجتماع الدوري الأول للعام الدراسي الحالي لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dfpa.psau.edu.sa/ar/news/4120