أنت هنا

زيارة وفد من جامعة شقراء لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

زيارة وفد من جامعة شقراء لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات في المملكة، قام عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة شقرا د. محمد عواض الطريس بزيارة المدينة الجامعية  بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وكان في استقباله سعادة عميد شؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الأمير سطام أد : مشرف بن أحمد الزهراني، وسعادة وكيل العمادة للتطوير والجودة د. عبدالله بن علي الشهري وعلى هامش الزيارة تم عقد اجتماع مع مدراء الإدارات بالعمادة برئاسة العميد ، ناقش فيه سعادة عميد جامعة شقرا العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير العملية الإدارية وتبادل الخبرات بين العمادتين فيما يتعلق باختصاصات عملهما، ، وتم استعراض عدد من المواضيع المستجدة والملحة مثل مشاكل الابتعاث والانتدابات والدورات الداخلية والخارجية وما استجد من أنظمة في وزارة الخدمة المدنية واللوائح الداخلية لكل عمادة وطريقة تفسيرها للأنظمة، والتجارب المشتركة في عدد من المواضيع التي تخص الموارد البشرية في الجامعتين.

واستعرض أد. مشرف بن أحمد الزهراني أبرز تطورات الأنظمة الإدارية في العمادة، ووضح أن أكثر من 90% من الخدمات التي تقدمها العمادة تتم إلكترونياً، وطريقة التعامل مع معالجة مشاكل النظام.

كما استعرض سعادته تجارب العمادة فيما يخص لجنة النظر في مخالفات الموظفين حيث وضح سعادته أن مهام اللجنة ليس فقط ايقاع العقوبة على المخالفين بل ومحاولة اصلاحهم.

واستعرض تجارب العمادة في تحفيز الموظفين وتوفير البيئة المناسبة لهم لأداء أعمالهم ومن ضمن ذلك استحداث الجائزة السنوية للموظف المتميز.

بعد ذلك دعا سعادة أد. مشرف الزهراني ضيفه إلى جولة في إدارات وأقسام العمادة وأهداه عددا من مطبوعات العمادة.

 

وفي نهاية الزيارة أبدى سعادة الدكتور محمد الطريس اعجابه بالامكانات البشرية والإدارية التي تمتلكها العمادة، وشكر سعادته الجميع على حسن الاستقبال والضيافة.

زيارة وفد من جامعة شقراء لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيززيارة وفد من جامعة شقراء لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dfpa.psau.edu.sa/ar/news/4225