أنت هنا

سعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسة

سعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسة

 

 

كتب الخبر:

محمد بن سعد الحربي

 

 

 

برعاية كريمة من سعادة مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز المكلف أد.عبدالعزيز بن عبدالله الحامد، وبحضور سعادة  عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أد. مشرف بن أحمد الزهراني، كرمت العمادة

الحائزين على جائزة الموظف المتميز بنسختها السادسة وهم :

      1-            الأستاذ / فهد بن عبدالله الحقباني من إدارة شؤون الموظفين

      2-            الأستاذ / صالح بن سالم الصيعري من إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس.

      3-            ومن القسم النسوي الأستاذة / منيره بنت فهد المسعود.

وتم تكريم زميلنا المتقاعد الأستاذ/ ثروي بن ودي العنزي نظير خدمته الطويلة وانجازاته المشهودة.

وتم تكريم الأستاذ/ علي بن صويع القحطاني من إدارة شؤون الموظفين نظير جهوده الاستثنائية في الفترة السابقة.

وكرم سعادة مدير الجامعة المكلف مدراء الإدارات بالعمادة تقديراً لإنجازات إداراتهم خلال هذه السنة، وكذلك تم تكريم سكرتارية العمادة.

وذكر عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين سعادة أد. مشرف بن أحمد الزهراني أن الهدف من الجائزة هو خلق بيئة عمل مثالية تشجع الموظفين على الانجاز والتطوير لينعكس ذلك على جودة الخدمات التي تقدمها العمادة، وأكد سعادته أن ذلك يأتي في إطار سعي دائم نحو التميز والتحسين المستمر للخدمات، وأضاف بأن العمادة حريصة على استمرار الجائزة من خلال معايير دقيقة وموحدة على مستوى العمادة، حيث يتم تحديد فترات لتقييم أداء الموظفين بناءً على تلك المعايير ،ثم الإعلان عن أسماء الموظفين المتميزين .

كما القى سعادة وكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور عبدالله الشهري كلمة بهذه المناسبة تطرق فيها الى معايير الجائزة، ومسيرة تطورها.

وألقت سعادة وكيلة العمادة للقسم النسوي كلمة شكرت فيها قيادات الجامعة لرعايتهم الدائمة للمناشط التي تشجع على الارتقاء والابداع في الأداء.

وفي ختام الحفل شكر مدير الجامعة جميع منسوبي العمادة وعلى رأسهم عميدها سعادة أد. مشرف بن أحمد الزهراني وسعادة وكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن علي الشهري ومدراء الإدارات بالعمادة، وجميع الموظفين ، وأبدى سعادته اعجابه بكل ما تقدمه العمادة من جهود واضحة وملموسة على مستوى الجامعة، كما هنأ الموظفين الحاصلين على الجائزة ، وتمنى لهم حياة وظيفية حافلة بالعطاء والإنجاز.

أسماء مدراء الادارات المكرمون:

1-      ناصر بن عبدالله المجلي (مدير عام شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين).

2-      حمود بن بادي الحربي (مدير شؤون الموظفين).

3-      محمد بن حمود العاطفي (مدير شؤون أعضاء هيئة التدريس)

4-      راشد بن عبدالله القحطاني (مدير تنمية الموارد البشرية).

5-      صالح بن علي المسعود (مدير إدارة الرواتب والنفقات).

6-      متعب بن سالم الدخيل (مدير علاقات شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين)

7-      محمد بن سعد الحربي (مدير إدارة التطوير والجودة).

أسماء موظفي سكرتارية العمادة:

1-      مطلق بن عبدالله السبيعي (مدير مكتب عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين)

2-      بدر بن عبدالرحمن بن صليح (سكرتير مدير عام شؤن أعضاء هيئة التدريس والموظفين)

3-      عبدالملك بن سليمان العنزي (سكرتير كيل العمادة للتطوير والجودة)

أسماء مديرات وحدات القسم النسوي:

1-      مستورة بنت سعدون العتيبي (مدير شؤون عضوات هيئة التدريس)

2-      نجاح بنت مطر العنزي (مديرة شؤون الموظفات)

3-      أمل بنت ناصر العتيبي (مديرة تنمية الموارد البشرية)

4-      مريم بنت راشد الدليمي (مديرة علاقات شؤون عضوات هيئة التدريس والموظفات)

سعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسةسعادة مدير الجامعة المكلف يرعى حفل جائزة الموظف المتميز في نسختها السادسة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dfpa.psau.edu.sa/ar/news/4515