الرواتب والنفقات

أنت هنا

 

 
تقوم هذه الإدارة بالأعمال التالية :

1. تأدية المستحقات الشهرية مثل الرواتب واستحقاق الإجازات. 
2. إعداد وتأدية الاستحقاقات الأخرى مثل مكافأة المحاضرات الزائدة والمتعاونين.
3. تأدية أقساط الرواتب المتأخرة والانتدابات وخارج الدوام.
4. التعديلات التي تطرأ على الرواتب.
5. إجراء الحسومات على جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة من إجازات استثنائية أو سلفيات البنوك الحكومية.

تتكون هذه الإدارة من ثلاث شعب وهي :

• شعبة الرواتب : المهام : 
تقوم شعبة الرواتب بإعداد المسيَرات الشهرية لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة،  وما يتبعها  من استحقاقات أخرى مثل منح العلاوة السنوية لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة ، وتعديل وضع المترقين من الموظفين أو من أعضاء هيئة التدريس ، وإعداد الفروقات الـلازمة ، أو حسومات الإجازات الاستثنائية أو إجازة رعاية المولود بربع الراتب أو المبتعثين للخارج... الخ كما تقوم بإعداد تصفية الرواتب للمتعاقدين وذلك قبل تمتعهم بالإجازة السنوية الممنوحة لهم وذلك بموجب العقد المبرم معهم . 

 

• شعبة النفقات : المهام : 
تقوم شعبة النفقات بإعداد جميع المطالبات المالية بموجب القرارات المستلمة من شئون الموظفين و أعضاء هيئة التدريس والمتعاقدين أو من تنمية الموارد البشرية وذلك بعد استكمالها حسب لائحة وزارة الخدمة المدنية أو الـلائحة المنظمة لشئون أعضاء هيئة التدريس والمتعاقدين.

 

• شعبة التدقيق : المهام :  

تقوم شعبة التدقيق بتدقيق جميع المعاملات المالية الصادرة من شعبة الرواتب وشعبة النفقات وذلك قبل إحالتها لـلإدارة المالية بالجامعة. 
 

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dfpa.psau.edu.sa/ar/page/1-52