أنت هنا

إدارة الرواتب والنفقات

 

 
تقوم هذه الإدارة بالأعمال التالية :

1. تأدية المستحقات الشهرية مثل الرواتب واستحقاق الإجازات. 
2. إعداد وتأدية الاستحقاقات الأخرى مثل مكافأة المحاضرات الزائدة والمتعاونين.
3. تأدية أقساط الرواتب المتأخرة والانتدابات وخارج الدوام.
4. التعديلات التي تطرأ على الرواتب.
5. إجراء الحسومات على جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة من إجازات استثنائية أو سلفيات البنوك الحكومية.

تتكون هذه الإدارة من ثلاث شعب وهي :

• شعبة الرواتب : المهام : 
تقوم شعبة الرواتب بإعداد المسيَرات الشهرية لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة،  وما يتبعها  من استحقاقات أخرى مثل منح العلاوة السنوية لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة ، وتعديل وضع المترقين من الموظفين أو من أعضاء هيئة التدريس ، وإعداد الفروقات الـلازمة ، أو حسومات الإجازات الاستثنائية أو إجازة رعاية المولود بربع الراتب أو المبتعثين للخارج... الخ كما تقوم بإعداد تصفية الرواتب للمتعاقدين وذلك قبل تمتعهم بالإجازة السنوية الممنوحة لهم وذلك بموجب العقد المبرم معهم . 

 

• شعبة النفقات : المهام : 
تقوم شعبة النفقات بإعداد جميع المطالبات المالية بموجب القرارات المستلمة من شئون الموظفين و أعضاء هيئة التدريس والمتعاقدين أو من تنمية الموارد البشرية وذلك بعد استكمالها حسب لائحة وزارة الخدمة المدنية أو الـلائحة المنظمة لشئون أعضاء هيئة التدريس والمتعاقدين.

 

• شعبة التدقيق : المهام :  

تقوم شعبة التدقيق بتدقيق جميع المعاملات المالية الصادرة من شعبة الرواتب وشعبة النفقات وذلك قبل إحالتها لـلإدارة المالية بالجامعة. 

القسم
المنصب
الاسم
الرقم
الرواتب والنفقات
مدير الإدارة
صالح علي المسعود
2370
الاستحقاقات المالية
خلف ضيدان الحربي
2377
الاستحقاقات المالية
عيسى بدر الحميان
2378
الاستحقاقات المالية
عبدالعزيز الجعيدي
2371
الاستحقاقات المالية
عبدالعزيز الدوسري
2376
الاستحقاقات المالية
عبدالله سعيد العنزي
2379
الرواتب
محمد فهد العجمي
2375
الرواتب
ناصر منيس العرجاني
2372
الرواتب
عبدالعزيز الدريهم
2373
فاكس
2307
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dfpa.psau.edu.sa/ar/page/1-52